كشف Bryan Intihar، المدير الإبداعي لمشروع لعبة Marvel’s Spider-Man 2 من إنسومنياك في حوار مع قناة Academy of Interactive Arts & Sciences أن سوني تدخلت في عملية تطوير اللعبة وطلبت إزالة بعض الأشياء لكي يضمن الاستوديو جودة اللعبة النهائية، وأن تكون متماشية مع ما يتوقعه اللاعبون من سوني وألعابها الحصرية.

قال:

“كنت أكتب، إذا قطعنا هذه الأشياء فكيف يمكننا ربطها مرة أخرى، لأنه في بعض الأوقات تزيل عناصر تجعل الأمر عليك صعب بأن تعيد الأمور لتكون متصلة مجددًا، وهذا يحدث في بعض الأحيان.

لم يوضح براين ما هي الأشياء التي تم إزالتها من اللعبة ولكنه أشار باستمرار بأن الاستوديو احتاج إلى أن يعيد الفتكير في بعض الأشياء بشكل أكثر واقعية، لذا من الواضح أنه يشير إلى أفكار طموحة تم التخلي عنها بناءًا على طلب من سوني نفسها.

يذكر أن الممثل المؤدي لدور فينوم كان قد قال سابقًا أن 90% مما قام بتسجيله لم يظهر في اللعبة، ومن خلال التسريبات عرفنا أن لعبة Venom كانت شيء حقيقي ينوي الاستوديو العمل عليه وإصداره في عام 2025، وهو ما يعني أن بعض المحتوى الذي أراده إنسومنياك للعبة Marvel’s Spider-Man 2 قد يزهر في ألعاب تالية للاستوديو.

من الواضح أن سوني تهتم كثيرًا لصورتها أمام اللاعبين وتعرف أن اللاعبين يتوقعون الكثير من الجودة في ألعابها.ما رأيك في تصريح براين؟

شارك هذا المقال