اليوم مناسبة خاصة جدا، إنه تاريخ يذكرنا بولادة حلم جميل. قبل 8 سنوات من الآن بالضبط، تم تأسيس موقع و شبكة ترو جيمنج الإعلامية لألعاب الفيديو. هذا هو الحاضر، لكن الماضي كان مجرد مدونة مجانية مستضافة على موقع تجاري، منها بدأ الطموح، و كانت البداية بسيطة، لكن العشق ليس له حدود.

نسعد هذا اليوم بالذكرى الثامنة لتأسيس الموقع، و كم هو يسعدنا أن تمر السنة الثامنة حاملة معها الكثير من الأحداث الرائع. عامنا الماضي بدأ بحفل ليلة الكبار، و هذه المرة كان أضخم من السنة الماضية، برعاية رسمية من أكبر الشركات، و أيضا حضور وصل الى ضعف العام الماضي.

ترو جيمنج على الشبكة أثبت أنه مصدر اللاعبين المحترفين الأول لآخر أخبار و مستجدات ألعاب الفيديو. العام الماضي عشنا لحظة تاريخية لمنطقتنا، عندما أعلنت EA بشكل حصري عبر عد تنازلي في موقع ترو جيمنج عن حلم راود الكثيرين، إنه الإعلان الرسمي عن النسخة العربية الكاملة للعبة FIFA. لاحقا ترو جيمنج يأخذ جمهوره الى قلب الحدث، عندما التقينا المعلق الشهير عصام الشوالي و أعطينا الجمهور نظرة داخلية على تسجيل الأصوات العربية في اللعبة.

بعد ذلك كانت لحظة تاريخية لن ننساها، و ذلك عندما أقيم معرض TGXPO المنتظر، ليكون أكبر حدث من نوعه لألعاب الفيديو في المملكة. حضور المطور الياباني الشهير أكيرا ياماوكا لأول مرة للشرق الأوسط كان مفاجأة سارة، و أول مشاركة لننتيندو العريقة على مستوى الشرق الأوسط جعلت من TGXPO حدثا لا يفوت للجماهير.

لقد كانت السنة الماضية الأروع على الإطلاق بالنسبة لنا، و لم نكن لنتمكن من تحقيق كل ذلك لولا توفيق الله عز و جل، ثم بجهود فريق عمل ترو جيمنج الرائع. و طالما جماهير ترو جيمنج العاشقة خلفنا سنضل نعمل بإذن الله، و سنكون على وعدنا الدائم و المعروف، أن القادم مذهل أكثر. شكرا لكم جميعا من القلب.

شارك هذا المقال