كشف Tim Cain، أحد صناع سلسلة Fallout أنه أثناء العمل على Fallout الأولى، أكتشف المطورون أنه يمكن للاعبين تجنب القتال بشكل كامل، كعرض جانبي لبعض حوارات القصة، ولكنه لم يكن شيئًا مقصودًا في عملية التطوير حيث تم تطوير القتال ليكون عنصرًا أساسيًا في أسلوب اللعب.

لقد كان ذلك حادثًا غير مقصودًا في Fallout. لقد صممنا اللعبة وقمنا بالمهمة الرئيسية وكل ذلك. وفي مرحلة ما، أعتقد أن أحد الأشخاص في ضمان الجودة قال: “أنت تعلم أنه يمكنك اللعب دون قتل أي شخص”. وتبين أن ذلك كان أحد الآثار الجانبية لاستخدام بعض الحوارات التي لم تؤدي إلى قتال أي شخص.

ثم تم دعمها من قبل الفريق الأوسع وتم إجراء بعض التعديلات لزيادة إمكانية القيام بتختيم سلمي كامل، من البداية إلى النهاية. منذ ذلك الحين، أصبحت كل لعبة من ألعاب Fallout قادرة على دعم أسلوب اللعب السلمي.

شارك هذا المقال