صرح منتج سلسلة زيلدا، السيد Eiji Aonuma لموقع Polygon خلال لقاء صحفي حديث أن سلسلة زيلدا لن تحصل على لعبة مشابهة لـSuper Mario Maker التي تسمح للاعبين بتصميم مراحل الخاصة ورفعها على الانترنت ليجربها اللاعبون الآخرون.

جاء نص كلامه كالآتي:

“عندما نقوم بإنشاء ألعاب مثل Tears of the Kingdom، أعتقد أنه من المهم ألا نجعل الإبداع شرطًا. وبدلاً من ذلك، نضع في اللعبة أشياء تشجع الأشخاص على الإبداع، وتمنحهم الفرصة ليكونوا مبدعين، دون إجبارهم على ذلك. هناك أشخاص يريدون القدرة على الإبداع من الصفر، لكن هذا ليس الجميع. لكنني أعتقد أن الجميع سعداء باكتشاف كيفية العثور على طريقتك الخاصة خلال اللعبة، وهذا شيء حاولنا التأكد من تضمينه في Tears of the Kingdom؛ لا توجد طريقة واحدة صحيحة للعب. إذا كنت شخصًا مبدعًا، فلديك القدرة على السير في هذا الطريق. ولكن هذا ليس ما عليك القيام به. يمكنك أيضًا متابعة اللعبة بعدة طرق مختلفة أخرى. ولذا لا أعتقد أنه سيكون من المناسب لـ The Legend of Zelda أن تطلب بالضرورة من الناس بناء الأشياء من الصفر وإجبارهم على الإبداع.

يبدو أن منتج Super Mario Maker السيد Takashi Tezuka لديه تفكير مماثل لـ Aonuma. قبل بضع سنوات، قال إن لعبة Zelda Maker ستكون بمثابة “تحدٍ كبير”.

شارك هذا المقال