السلام عليكم ورحمة الله، ومرحباً بكم كما اعتدتم في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الأسبوعي. نتمنى التوفيق والسداد لجميع الطلاب والطالبات في هذه الفترة -وأنا أولهم-. فلنبدأ إذا!

بدأ المتجر يعود لنشاطه المعتاد بعد الفترة الميتة الماضية بعناوين جيدة جداً. ربماً أكبر أحداث هذا الأسبوع هو صدور ديمو اللعبة الغنية عن التعريف Final Fantasy XIII-2، بجانب ديمو Asura’s Wrath. بالإضافة لذلك، رأت عدة عناوين كبيرة النور على المتجر الرقمي لأول مرة مثل Darksiders و لعبة الرعب AMY. ولمحبي ألعاب البلاتفورم، فلديهم الخيار لاقتناء Zack Zero من فريق Crocodile.

أما من جانب الإضافات القابلة للتحميل، فهنالك إضافتا Battlefield 3 الحصريتان للطلب المسبق سابقاً SPECACT Kit و Dog Tag Bundle، بالإضافة لإضافات أخرى لـMarvel vs. Capcom 3 و EyePet و LittleBigPlanet 2 وغيرها.

في الأخير، توجد مجموعة من التخفيضات النهائية على مجموعة من المحتويات، أهمها Sonic Generations. أترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

 

 ألعاب PS3

Darksiders

Darksiders هي لعبة مطورة من استوديو Vigil Games صدرت في بداية 2010. اللعبة تتميز بعناصر القتال والاستكشاف والألغاز من منظور الشخص الثالث وحصلت على تقييمات جيدة جداً. ينقسم عالمها إلى عدة مناطق ومساحات، يكون بعضها غير متاح مؤقتاً حتى تكتسب شخصيتك القدرات والمؤهلات المناسبة. مدح النقاد فيها التمثيل الصوتي وعناصر القتال وقابلية إعادة اللعب مرة أخرى.

 

ديموات ألعاب PS3

Final Fantasy XIII-2 Demo

وهل تحتاج اللعبة إلى تعريف؟ Final Fantasy XIII-2 هي فرصة Square Enix الثانية لتقديم لعبة تليق باسم السلسلة، وبعد تجربتي الشخصية، رأيت أنها مبشرة فعلاً. الديمو يأخذ مكانه في بداية اللعبة، حيث يبدأ Noel و Serah بتجميع الوحوش وتدريبها للوقوف بجانبهم. ستمر بعدد من الزعماء والعديد من المعارك العشوائية والمهمات الفرعية الممتعة فيما تستمتع بالألحان الجميلة. يذكر كذلك أن الـMoogle الشهير يظهر في الديمو ويساعدك في العثور على الطريق.

 

Asura’s Wrath Demo

يتحكم اللاعب بـAsura، وتعمل فصول اللعبة كأنها حلقات من مسلسل Anime ياباني. اللعبة تدمج ما بين عدد متنوع من عناصر الجيمبلاي، والتي تتطلب من اللاعب تعبئة مؤشر في أعلى الشاشة للوصول للفصل التالي. تتميز اللعبة بالسينمائية المكثفة وكثرة الجيمبلاي التفاعلي Quick Time Events بالإضافة للمعارك المعتادة. شاهدوا السينمائي المتعلق بالقصة بالأسفل.

شارك هذا المقال ()