وفقًا للكاتبة الرئيسية للعبة سايبربانك، Magda Zych، هناك فرصة جيدة للاستعانة بالمزيد من الممثليين الحقيقين، طالما أنها “منطقية بالنسبة للقصة” التي يتطلع المطور إلى سردها من خلال ألعابه. وفي حديثها في مقابلة حديثة مع GamingBolt، قالت Zych أن الهدف النهائي هو أن يقوم الممثلون المعنيون بتجسيد أدوارهم بشكل صحيح والمساهمة في جذب اللاعبين إلى قصة اللعبة وعالمها الرائعين.

“إن أي ممثل موهوب سيساعدنا في رواية قصصنا بالطريقة التي تخيلناها وفي نفس الوقت قادر على مساعدتنا في الوصول إلى جماهير جديدة من بين معجبيه هو فرصة عظيمة بالنسبة لنا

وأضافت:

“سنرغب بالتأكيد في مواصلة هذا طالما كان ذلك منطقيًا للقصة التي نريد سردها”. “ما نعطيه أهمية أكبر دائمًا هو التأكد من أن الممثل قادر على نقل الشخصية إلى اللاعبين، وأن يكون مقنعًا في الدور، حتى يشعر العالم في ألعابنا بالمصداقية قدر الإمكان.”

كان كيانو ريفز، المعروف بدوره في The Matrix و John Wick هو أحد أسباب نجاح إقبال عدد لا بأس به من جمهور السينما على اللعبة، كما تابع المطور هذا الاتجاه من خلال تعيين الممثل Edris Elba في دور Solomon Reed في توسعة اللعبة التي صدرت هذا العام.

 

شارك هذا المقال