كشف اليوتيوبر j0nathan عن معلومات جديدة يقول أنه قد حصل عليها بخصوص أساسنز كريد الجديدة، والتي من المفترض أن تأتينا في 2024 حسب ما أشيع عنها سابقًا، تحت عنوان Assassin’s Creed Red، والتي تأخذنا إلى اليابان القديمة حيث سنلعب بشخصيتان، أحدهما تم كشف بعض المعلومات عنه بالأسبوع الماضي(اقرأها من هنا) والشخصية الأخرى هي شخصية أنثوية لم نرى منها سوى تصميمها الشكلي.

المعلومة التي كشف عنها j0nathan كانت حول حجم الخريطة الخاص باللعبة، حيث قال أن حجم الخريطة سيكون أكبر من خريطة Assassin’s Creed Valhalla، ولكنه لم يوضح ما إذا كان يقصد خريطة اللعبة فقط أم خرائط اللعبة مجتمعة مع خرائط الإضافات التي تلقتها اللعبة بعد إصدارها الرسمي، حيث تضمنت خريطة أيرلندا و باريس بالإضافة إلى خريطة بريطانيا التي تواجدت في اللعبة الأساسية.

بالإضافة لذلك أكد التسريب أن اللعبة مصممة بحيث تحتوي الخريطة على علامات أقل، وتشجعك على التنقل والاستكشاف بنفسك وتزودك اللعبة بأداة الـGrappling Hook أو الخطاف كالذي تواجد في Syndicate للتنقل بسرعة كبيرة.يشير التسريب أيضًا إلى لعب التسلل دورًا كبيرًا في أسلوب اللعب دون ذكر تفاصيل حول التجديدات التي طرأت عليه.

شخصيًا، أشعر بالإنجذاب نحو العنوان كلما انكشفت عنه تفاصيل جديدة، ولكن ماذا عنك؟ هل تثير هذه التسريبات حماستك تجاه اللعبة؟

شارك هذا المقال