نفيديا

تصدر لعبة التصويب Call of Duty: Modern Warfare III من شركة Activision Blizzard في العاشر من نوفمبر الحالي وهي من الألعاب الداعمة لتقنية نفيديا لتحسين جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي DLSS، وقد حصلنا على تأكيد بكونها ستدعم النسخة الثالثة من التقنية DLSS 3 مما يعني أنها ستدعم خاصية إنشاء الإطارات Frame Generation على بطاقات نفيديا جيفورس الرسومية.

تشمل إضافات DLSS الجديدة الأخرى ما يلي:

● NVIDIA Omniverse – تمت الترقية إلى DLSS 3.5 مع Ray Reconstruction، مما يجعل معاينة منافذ العرض أكثر دقة، والمشاهد المعروضة بالكامل أكثر واقعية وغامرة.
● Jusant – متوفرة مع DLSS 3 و Reflex على وحدات معالجة رسوميات GeForce RTX GPU 40 حيث تعمل DLSS 3 على تسريع الأداء بمتوسط 2.6X بإعدادات 4K كحد أقصى في اللعبة مما يمكّن اللاعبين
من استكشاف عالم Jusant المذهل الذي يعمل بمحرك Unreal Engine 5 بأكثر من 100 إطار في الثانية على GeForce RTX 4070 وما فوق.
● RIPOUT – متوفرة الآن في الوصول المبكر مع DLSS 3 وReflex وRay Tracing. يقوم اللاعبون في سلسلة GeForce RTX 40 بمضاعفة الأداء بمعدل 2.8X عند دقة 4K مع الحد الأقصى من الإعدادات وتفعيل تأثيرات تتبع
الأشعة في اللعبة، مما يسمح لمالكي GeForce RTX 4070 وما فوق بلعب لعبة إطلاق النار سريعة الوتيرة بما يزيد عن 100 إطار في الثانية. مع بطاقة GeForce RTX 4090 التي تتجاوز 230 إطارًا في الثانية.
● Ghostrunner 2 – متوفرة الآن مع تقنيتي DLSS 3 و Reflex.
● RoboCop: Rogue City – أطلقت في الثاني من نوفمبر مع تقنيات DLSS 3 و Reflex و DLAA على بطاقات رسوميات GeForce RTX 40 Series حيث يعمل DLSS 3 Frame Generation على مضاعفة الأداء
بمتوسط 2.6X بدقة 4K مما يتيح للاعبين الذين يستخدمون GeForce RTX 4070 حتى 4090 اللعب بأكثر من 60 إطارًا في الثانية مع تفعيل كل خيار.
● The Talos Principle 2 – أطلقت في الثاني من نوفمبر مع تقنيتي DLSS 3 و Reflex في بطاقات رسوميات GeForce RTX 40 Series حيث تعمل DLSS 3 على مضاعفة معدلات الإطارات بمتوسط 2.3X بدقة 4K، مع
الوصول إلى الحد الأقصى لكل إعداد، مما يتيح اللعب بمعدل 60 إطارًا في الثانية + على مجموعة واسعة من الإعدادات.
● EA SPORTS™ WRC – جرى إطلاقها في 3 نوفمبر مع تقنية DLSS 2 على وحدات معالجة رسوميات GeForce RTX GPU 40 Series حيث تعمل DLSS 2 على تسريع الأداء بنسبة تصل إلى 90% بإعدادات 4K كحد أقصى.
● Desynced – ستحصل على تحديثات في 16 نوفمبر مع تقنيتي DLSS 3 و Reflex.

شارك هذا المقال