خلال BlizzCon 2023، أعلنت Blizzard عن ثلاثة توسعات جديدة للعبة World of Warcraft. بدءًا من التوسعة القادمة التي يطلق عليها اسم World of Warcraft: The War Inside، تمت الإشارة إلى ثلاثية التوسعات على أنها بداية The Worldsoul Saga.

التوسعات التي جاءت بعد توسعة The War Within كانت بعنوان World of Warcraft: Midnight و World of Warcraft: The Last Titan. أشار المدير العام لمشروع Warcraft جون هايت إلى ثلاثية التوسعات الجديدة باعتبارها “واحدة من أكثر المساعي الإبداعية طموحًا على الإطلاق في World of Warcraft”.

ستحتوي التوسعات الثلاثة على قصص مستقلة ستغذي في النهاية قصة أكبر تحدث على مدار الثلاثية.

التوسعة الأولى، World of Warcraft: The War Inside، ستبدأ القصة مع ظهور حضارة قديمة،سيكون هناك أيضًا عرق حليف جديد قابل للعب، وهو العرق الأرضي.العرق الجديد يتخذون من Khaz Algar موطن لهم، ولديهم حضارتهم وثقافتهم الفريدة.

من ناحية أسلوب اللعب، ستؤدي التوسعة إلى رفع الحد الأقصى للمستوى إلى 80، وستجلب معها شكلاً جديدًا من التقدم يُطلق عليه اسم Hero Talents، والذي يسمح للاعبين بتصميم شخصياتهم وفقًا لمناذج معروفة ومحددة من عالم Warcraft. تشمل الخيارات Hero Talents Dark Ranger وFarseer، من بين آخرين.

شارك هذا المقال