أثارت Call of Duty:Modern Warfare 3 جدلًا كبيرًا خلال يوم أمس حيث بدأت رسميًا قطاعات من اللاعبين بتجربتها ضمن تجربة الولوج المبكر Early Access لطور القصة الخاص بها، وصادف بعض اللاعبين مشكلة مع اللعبة حيث طلبت منهم إدخال قرص الجزء الماضي، Modern Warfare 2، ولكن اليوم، أصدرت Activision تحديثًا يحل المشكلة ويجعل اللعبة تعمل بشكل اعتيادي.

الجدير بالذكر هو أنه من خلال شبكة بلايستيشن PSN، تظهر اللعبة كإضافة للعبة Modern Warfare 2، ولا تمتلك جائزة بلاتينية خاصة بها على غرار كل الإضافات، حيث تقتصر الإضافات البلاتينية على الألعاب الكاملة فقط في العادة. كل ذلك بالإضافة إلى حجم قصة اللعبة الصغير والذي يمتد إلى 4 ساعات لعب فقط، وهو ما جعل السخط يزداد تجاه شركة أكتيفيجن.

يعيد بعضهم السبب في ذلك أن اللعبة صممت خصيصًا وأكتيفيجن على علم بخطط مايكروسوفت التي حتمًا ستجلب اللعبة إلى خدمة Xbox Gamepass. حاليًا اللعبة تباع بسعر 70$ وهو السعر الكامل لأي لعبة AAA في الوقت الحالي.

يذكر أن لعبة Alan Wake 2 التي صدرت الأسبوع الماضي جاءت بسعر 60$ وقدمت مستويات تقنية غير مسبوقة، بجانب ما يفوق الـ20 ساعة من اللعب. لذا أعتقد أن موقف أكتيفيجن ليس قويًا حيال Modern Warfare 3.

شارك هذا المقال