مطورو The Lords of the Rings: Gollum يتحدثون عن مشاكل عملية التطوير ورسالة الاعتذار كتبت عن طريق ChatGPT!

في مقابلة مع الموقع الألماني GameTwo، تحدّث عدد من المطورين السابقين في فريق التطوير Daedalic Entertainment عن المشاكل التي عانت منها عملية التطوير للعبة المغامرات The Lord of the Rings: Gollum والتي خرجت لنا بشكل كارثي يعاني من العديد من المشاكل التقني بالإضافة إلى المستوى الضعيف للعديد من عناصر التجربة.

بحسب المطوّرين فميزانية التطوير التي اشارت التقارير إلى أنّها كانت 15 مليون يورو لم تكن كافية للعبة تطمح أن تقدّم تجربة ضخمة من تصنيف AAA وقد عمل مطوّرون ذو خبرات فريدة عملوا لعشر سنوات وحتى 20 سنة في صناعة الألعاب ولكنّ الميزانية الضعيفة منعت من تقديم الجودة المطلوبة للتجربة.

فريق التطوير عانى مع موعد الإصدار الذي تمّ تحديده ولهذا تمّ إخفاء العديد من المحتويات كما أنّ العديد من المشاهد الغريبة التي يسمع فيها اللاعب محادثات الشخصيات مع نظركم إلى جدار أو نافذة كانت بسبب عدم إمتلاك الوقت لتجهيز المقاطع الخاصة بتلك المحادثات والاكتفاء بتشغيل الصوت.

الفريق ذكر أيضاً بأنّ Daedalic Entertainment لم تقم بكتابة أو نشر رسالة الاعتذار التي نُشرت بعد صدور اللعبة وإنما تمّ توليدها عن طريق تطبيق الذكاء الاصطناعي عن طريق ناشر اللعبة الثاني Nacon!

شارك هذا المقال