أوضح مخرج توسعة Phantom Liberty ومخرج مشروع Cyberpunk Orion الجديد (الجزء الثاني من اللعبة) بأن ترك الاستوديو لمحرك Red Engine وقرارهم باستخدام محرك Unreal Engine 5 في ألعابهم القادمة لن يجبرهم على إعادة عملية التطوير من الصفر في حواره مع PC Gamer، حيث قال بأن أجزاء من المحرك الجديد تتشابه بالصدفة مع محركهم، وهو ما جعل عملية الانتقال أكثر سلاسة.

وأضاف:

هناك بعض الأشياء التي يقوم بها محرك Red بشكل أفضل، ونحن نعمل مع Epic لجلب هذه المميزات لمحرك UE5 أيضًا.

من المعروف ان المستوى الذي يستطيع Unreal Engine 5 تقديمه هو مستوى خرافي في الرسوميات والإضاءة والتفاصيل، لذا من المنطقي أن نتوقع ألعاب الاستوديو القادمة أن تكون أفضل رسوميًا بكثير من ألعابهم السابقة. هل يحمسك هذا الخبر؟

شارك هذا المقال