فف7 ريبرث

تبدو لعبة Final Fantasy VII Rebirth واعدة للغاية، فهي تعد بجلب خريطة العالم الأيقونية من فاينل فانتسي 7 إلى الجيل الجديد، وتعيد الغولد ساوسر مع كل تلك الألعاب المصغرة، بل والأهم؛ تقدم اللعبة عناصر الاستكشاف والمغامرة بشكل لم يتحقق في السلسلة منذ سنوات طويلة.

طرحنا مجموعة من الأسئلة حول اللعبة على فريق التطوير من سكوير إينكس، والمكون من منتج اللعبة “يوشينوري كيتاس”، والمخرج الإبداعي “تتسويا نومورا”، و المخرج الرئيس “هاماغوتشي”، إليكم التفاصيل:

هل ستحصل اللعبة على دبلجة أو ترجمة باللغة العربية؟

سكوير إينكس: ليس هناك خطط لدعم التعريب في الوقت الحالي.

هل سيكون بمقدورنا استخدام التشوكوبو في المعارك؟

سكوير إينكس: قدرات التشوكوبو مصممة ليتم استخدامها في استكشاف العالم ولن يكون بمقدوركم استعمالها في المعارك.

هل ستحتوي اللعبة على معارك الصيد hunts أو مهام أخرى مشابهة للمعارك؟

سكوير إينكس: بالتأكيد هناك معارك صيد (hunts) مع الوحوش القوية التي أخذت من بعض الأماكن في الخريطة مسكنًا لها، ولكن هذا ليس كل شيء! هناك أنشطة أخرى تتعلق بصيد الوحوش لتستمتعوا بها، مثل معارك الصيد التي ترتبط بالقصص الموجودة في المهمات، أو وحوش سريين يظهرون عند تحقيق شروط محددة فقط!

أيمكننا أن نتوقع وجود طور new game plus؟

سكوير إينكس: كما كان الحال في Final Fantasy VII Remake، ستقومون بفتح طور لاختيار الفصل الذي ترغبون في إعادة اللعب به بعد إنهاء اللعبة. هذا الطور يسمح لكم بلعب أي فصل في القصة مع الحفاظ على مستوى الشخصيات (level) والتطويرات التي حققتموها. بالإضافة إلى ذلك، أضفنا خيارًا للمهام يسمح لكم بأن تتركوا المهام الجانبية التي أتتمتوها في حالة الإنهاء، أو أن تقوموا بإعادتها جميعًا لتصبح قابلة للعب مرة أخرى.

ماذا يمكننا أن نتوقع من المهام الجانبية في اللعبة؟

سكوير إينكس: المهام الجانبية في اللعبة مقسومة بشكل رئيس بين عنصرين، الأولى هي مهام المرتزقة وهي مهام تحصلون عليها من الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة في عالم فاينل فانتسي 7. النوع الثاني وهو الخاص بتشادلي نسميه World Intel وتحكي قصة تتبع رحلات كلاود وأصدقائه إلى أماكن متفرقة ورغبة تشادلي في التحقيق بذلك لاكتشاف الأسرار وتطوير أنواع جديدة من الماتيريا. هناك أيضًا مهام جانبية فجائية تتفعل فجأة ومجموعة ضخمة من المهام المتنوعة بشكل عام.

شارك هذا المقال