السلام عليكم، ومرحباً بكم في تحديث متجر الـPlayStation الأسبوعي. نعود إليكم الآن هذه المرة بعد إنقطاع التحديثات خلال موسم الأعياد الغربية. للأسف، لا توجد العديد من الإضافات هذا الأسبوع التي تستحق الذكر، خصوصاً بعد التخفيضات والعروض المكثفة التي كانت متوفرة في الفترة الماضية. لكن على أية حال، لا تزال هنالك ما يتسحق الذكر.

لعبة الآر بي جي الكلاسيكية Wild Arms وجدت طريقها للمتجر هذا الأسبوع بعد أن صدرت على الـPSone لأول مرة. كذلك إضافة Challenge Map Pack لـBatman: Arkham City التي تجمع الإضافات السابقة في إضافة واحدة. أيضاً لمحبي ألعاب الزومبيز وألعاب التصويب باستخدام عصاتي الأنالوج، هنالك All Zombies Must Die.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

 

ألعاب PSone كلاسيكية

Wild Arms

Wild Arms هي لعبة آر بي جي صدرت على الـPlayStation عام 1996 من تطوير استوديو Media.Vision. اللعبة تحكي قصة مجموعة من المغامرين الذين يحملون اسم Dream Chasers والذين يجولون العالم بحثاً عن الكنوز والثروات. في اللعبة، تتحكم بـRudy الذي يملك القدرة على التحكم بأسلحة قوية تسمى Ancient Relic Machines. اللعبة كذلك تحتوي على العديد من المناطق والبيئات المتنوعة والألغاز الممتعة. شاهدوا الفيديو.


 

 إضافات ألعاب PS3

Batman: Arkham City – Challenge Map Pack

صدرت أخيراً الإضافة التي تشمل 3 إضافات سابقة. إضافة Challenge Map Pack تشمل The Joker’s Carnival و Iceberg Lounge و The Batcave. جميع الإضافات قابلة باللعب بـBatman و Robin و Catwoman و Nightwing. شاهدوا الفيديو الأكشني بالأسفل.

 

شارك هذا المقال