إشاعة: Marathon تركّز على فرق مكونة 3 لاعبين والمزيد من التفاصيل

أعلن فريق التطوير Bungie مؤخراً عن ريبوت سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأوّل Marathon مع تركيز الريبوت على تجربة اللعب الجماعي ومع قلة التفاصيل حول اللعبة نسمع مجموعة من الإشاعات حولها.

الإشاعات تأتينا من المسرّب الشهير Tom Henderson والذي ذكر بأنّ اللعبة ستركّز على فرق مكوّنة من 3 لاعبين مع إمكانية اللعب بفريق من شخصين أو شخص واحد ولكن مع إمكانية هرب فرد واحد من الفريق بعد تحقيق الهدف دون الحاجة لهروب الفريق بالكامل للفوز ولا نعلم ما إن كان عامل خيانة أعضاء الفريق جزءً من هذه الفكرة.

اللعبة ستركّز بشكل بارز على عناصر ألعاب البقاء مع إمتلاككم لكمية محدودة من الأوكسجين ممّا يجعل نافذة تنفيذ المهمة والهرب ضيقة مع إمكانية شراء المزيد من الأوكسجين من متجر اللعبة قبل المبارة أو البحث عن الموارد ضمن خريطة اللعبة.

اللعبة ستقدّم أيضاً نظاماً للإصابات فبعض الإصابات قد تتسبّب في انخفاض مخزون الأوكسجين والتعرّض لارتجاج سيتسبّب في ضبابية الشاشة والتسبّب الصداع لشخصيتكم ونحوها من العناصر التي ستؤثّر على كفاءة الشخصية في تأدية المهمة ومع اللعب سيكون بإمكان اللاعب تطوير شخصيته للحد من مثل هذه الأعراض.

عند القضاء على اللاعب وعودته إلى الخريطة سيفقد جميع الغنائم التي قام بتجميعها مع حرص فريق التطوير على تقديم تجربة لعب سلسلة وفترات تحميلة قصيرة والعمل جاري حالياً على 3 خرائط مختلفة ولكنّ المسرّب غير واثق من توفّر جميعها عند الإطلاق.

Marathon قيد التطوير للحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية وستدعم اللعب المشترك والحفظ المشترك ما بين المنصات.

شارك هذا المقال