Remedy يشاركنا بالتحديث حول Alan Wake 2 وريميك ألعاب Max Payne

قام فريق التطوير Remedy Entertainment بمشاركتنا بتحديث جديد حول المشاريع التي يعمل عليها الفريق حالياً وهي Alan Wake 2 وريميك الجزأين الأوّل والثاني من Max Payne بالإضافة إلى Control 2 ومشروع Codename Condor وأخيراً Codename Vanguard.

بالنسبة للعبة Control 2 فقد كانت في مرحلة إثبات المفهوم وفكرة اللعبة العامة وقد مضت عملية التطوير بشكل جيد والفريق يعمل حالياً على ميكانيكيات اللعب وبناء عالم اللعبة وتوجهها الفنّي.

بالنسبة لمشروع Project Condor وهو مشروع خدماتي في عالم Control فإنّ عملية التطوير تمضي برتم جيد والفريق يعمل حالياً على قرارات التصميم الرئيسية في تجربة اللعب كما أنّ الفريق أتى بطرق جديد للاستفادة من المناطق والموارد الرقمية التي تمّ تطويرها خلال تطوير أوّل أجزاء Control.

بالنسبة للعبة Alan Wake 2 فهي في أخر مرحلة من عملية التطوير وقد تمّ التعبير عن مدى الإعجاب بالجودة التي وصل إليها فريق التطوير والتأكيد بأنّه مشروع سيفخر به فريق التطوير وسيعجب اللاعبين.

بالنسبة لتطوير ريميك ألعاب Max Payne 1&2 فالعمل يمضي بشكل جيد والمشروع لا زال في مرحلة مبكّرة وقد انتقل الفريق مؤخراً إلى مرحلة إثبات المفهوم وحجم فريق التطوير صغير حالياً ولكن مع مضي عملية التطوير بنفس الرتم فإنّ الفريق خلف هذا المشروع حجماً مع نهاية العام الحالي.

شارك هذا المقال