نشرت نامكو بانداي اليوم باقي مميزات لعبتهم Naruto Genetations من تطورات في اللعب الجماعي وبعض المعلومات بخصوص الشخصيات. كبداية سأتحدث عن الشخصيات، كشفت نامكو بانداي عن العدد الكامل للشخصيات القابلة للعب و هي 75 شخصية، و أيضا هنالك 15 شخصية أخرى من نوع “المساعد” و غير قابلة للعب.

يعتبر الجزء السابق من السلسلة الذي صدر في السنة الماضية واحد من أهم التطورات في العاب ناروتو بشكل عام و السبب يعود لطور اللعب الجماعي و بعض المميزات التي اضافت تجربة رائعة لألعاب ناروتو. ينوي المطور هذه المرة في تقديم محتوى أفضل و قد بدأ بتقديم معلومات مثيرة حول طور تعدد اللاعبين و من ضمنها إمكانية تنظيم بطولة عبر الشبكة و أضف على ذلك إمكانية باقي اللاعبين مشاهدة من هم ضمن القتال حتى يبدأ دور المشاركين الأخرين، أيضا تمت إضافة غرف خاصة للمحادثات الصوتية و تم تحسين البطائق التعريفية للاعب حيث بإمكانك تنظيمها بشكل أفضل من السابق.

تملك اللعبة عروض برسم انمي و السبب يعود لمطالبة معجبين ناروتو لهذه العروض منذ وقت طويل، الآن بعد ماشاهدنا عدة من المقاطع و الصور من داخل هذه العروض يمكننا البوح بأنها ستكون ممتازة جدا كرسم و كتطبيق رائع للقتالات مع العلم بأنها لا تماثل الأنمي بكامل التفاصيل فقد نرى بعد التحسينات و الإضافات المثيرة و ستقدم اللعبة بعض العروض التي لم تظهر في الأنمي، ستملك اللعبة أكثر من ستين دقيقة لعروض الأنمي.

تقول نامكو بانداي بأن اللعبة ستكمل مشوار القصة من حيث توقفها و ستقدم لنا بعض الأحداث التي لم تقدمها العاب السلسلة من قبل، توعدنا نامكوا بأنها ستقدم طريقة جديدة لتقديم القصة من ناحية التنقل و تصوير الشخصيات و من نواحي كثيرة أيضا.

ترقبونا أعزائي القراء قريبا في تقرير سنقدم لكم من خلاله كل ما نعرفه عن لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Generations.

شارك هذا المقال