Redfall ستقدّم نفس الرتم المعهود من Arkane Studios

من المعتاد أن تقدّم ألعاب التصويب والأكشن رتماً سريعاً للعب أو أكثر سرعة من الألعاب الأخرى في العادة ولكنّ فريق التطوير Arkane Studios سيحافظ في لعبته القادمة Redfall على نفس رتم اللعب البطيء الذي قدّمه في ألعاب مثل Deathloop و Dishonored وقد ذكر منتج اللعبة Harvey Smith في مقابلة جديدة بأنّ فريق التطوير يحب هذا الرتم لألعاب الأكشن الخاصة به.

فريق التطوير يحب تقديم بدايات بطيئة لألعابه مع استقطابه لمحبّي الاستكشاف والتمعّن في القصة مع رؤية الأمور من زاوية مختلفة وهو واثق من أنّ اللاعبين بعد لعبهم Redfall لحوالي 20 ساعة أو نحوها سيدركون مع الوقت عمق القصة التي تحكيها اللعبة والتي في نفس الوقت لا تضع القصة في الواجهة طوال الوقت وتجبركم على فهم الأحداث بل تدرك لكم الحرية في فهمها واستدراكها مع مرور الوقت.

Refall قيد التطوير للحاسب الشخصي والإكس بوكس سيريس وهي مخططة للإصدار في الـثاني من مايو القادم.

شارك هذا المقال