كالعادة يسرنا في ترو جيمنج كما عودناكم أن نضعكم في قلب الحدث و عالم ألعاب الفيديو في المنطقة. هذه المرة تقرير خاص من قلب الرياض لحدث كبير.

في العاصمة السعودية الرياض أقامت مجموعة الفيصلية وكيل سوني في المملكة بإفتتاح أول فرع في أوربا و الشرق الأوسط و آسيا من سلسلة محال “عالم بلاي ستيشين” .

حضر الإفتتاح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجموعة الفيصلية و رافقه إلى الإفتتاح الأستاذ تيم ستوكس رئيس سوني الخليج و قدم من أوروبا الأستاذ روبرت فيسر نائب الرئيس للمبيعات في شركة سوني كومبيوتر انترتينمنت أوروبا SCEE. و شهد الحفل حضوراً إعلامياً من القنوات السعودية و الفضائية لتغطية الحدث الفريد من نوعه .

خلال الحفل أعلن أن المتجر سيكون هو الخطوة الأولى نحو إنشاء فروع أكثر في المملكة و في منطقة الخليج و أوربا لاحقاً .

سلسلة “عالم بلاي ستيشين” تهدف إلى إيصال العميل إلى كل ما يرغب في من منتجات سوني الخاصة بالألعاب بأسهل الطرق الممكنة و بطرق تنافسية . حيث يشتمل المتجر على أكثر من 20 شاشة تلفازية تعرض من خلال كل واحد منها لعبة خاصة بالجهاز يستطيع اللاعب تجربتها قبل شرائها مما يجعل للمتجر أسلوبه الخاص ، و سيحرص المتجر على تقديم كل منتجات سوني الجديدة أولاً بأول من بطاقات الشبكة إلى أخر الإكسسوارات و الألعاب .

ترقبوا غدا لقاءا خاصا من ترو جيمنج مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجموعة الفيصلية يتحدث من خلاله لموقعنا عن هذا الحدث الكبير.

أيضا لاحقا هذا الأسبوع لقاء خاص مع نائب رئيس سوني كومبيوتر انترتينمنت الأوروبية يتحدث فيه عن سوق المنطقة و السعودية بشكل خاص.

شارك هذا المقال