Take-Two: الذكاء الاصطناعي سيقوم بتحسين الأدوات ولكنّه غير قادر على صناعة ألعاب أفضل

يكثر الحديث في وقتنا الحالي عن الذكاء الاصطناعي وإمكانياته وما ستعنيه لمختلف الصناعات ومن ضمن ذلك ألعاب الفيديو وقد أجاب Strauss Zelnick رئيس Take-Two التنفيذي على عدد من أسئلة المستثمرين بهذا الخصوص في الاجتماع الخاص باستعراض النتائج المالية للشركة.

Zelnick يرى بأنّ هذه التقنيات ستبقى أدوات تتطلّب استخدام البشر لها ويرى بأنّ المطوّرين سيستفيدون منها لتحسين أدوات التطوير ورفع معايير الجودة ولكنّ الذكاء الاصطناعي لوحده ليس قادراً على صناعة لعبة جديدة تنافس Grand Theft Auto على سبيل المثال.

شارك هذا المقال