مطوّر ريميك Dead Space كان يفكّر بإلغاء إمكانية إيقاف اللعبة!

في مقابلة جديدة مع وسائل الإعلام، تحدّث Joel MacMillan أحد مخرجي ريميك Dead Space عن فكرة خطرت على باله خلال عملية التطوير ولكنّها لم تطبّق في النسخة النهائية وهي إلغاء زر إيقاف اللعب أو Pause!

MacMillan ذكر بأنّ إمكانية ضغط مثل هذا الزر في ألعاب الرعب توفّر للاعب فترة للراحة واستعادة أنفاسه ممّا يقلّل من التوتّر وهو يرى بأنّ إلغاء مثل هذا الخيار سيجعل تجربة الرعب أكثر تأثيراً مع الحفاظ على الشعور بعدم الراحة طوال الوقت، اللعبة تصدر في الـ27 من يناير الحالي على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.

شارك هذا المقال