مطوّر ريميك Dead Space يشرح كيفية عمل الـIntensity Director

أحد خصائص ريميك Dead Space هي خاصية الـIntensity Director والتي يقوم فريق التطوير EA Motive بشرح كيفية عملها من خلال تدوينة جديدة توضّح كيفية حفاظها على التوتّر والإثارة طوال التجربة.

الخاصية تقوم بمراقبة أداء اللاعب والتأثير على عناصر كالإضاءة وتواجد الضباب في البيئة وبعد التواجد في غرفة قد يسمع فيها اللاعب بعض الأصوات فقط قد يدخل اللاعب إلى الغرفة التالية ليجدها مليئة بالضباب وفجأة يظهر له وحش من خلال أحد فتحات التهوئة مع انقطاع الإضاءة.

الخاصية تعمل أيضاً للحرص على إعطاء اللاعب فترة للراحة ما بين اللحظات المثيرة للقلق للحرص على أّلا تصبح التجربة مرهقة نفسياً بحيث يصبح من الصعب إكمالها، اللعبة أصبحت ذهبية بالفعل وهي مخططة للإصدار في الـ27 من يناير المقبل على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.

شارك هذا المقال