إشاعة: Fable تمر بعملية تطوير بطيئة بسبب إصرار Microsoft على استخدام محرّكات التطوير الداخلية

التحديثات الرسمية حول ريبوت Fable كانت محدودة جداً مع سماعنا للعديد من الإشاعات حول المشروع وعملية تطويره ونسمع اليوم المزيد من الإشاعات وهذه المرّة من قبل الإعلامي Jez Corden المقرّب من Microsoft والذي سمع عن أنّ عملية التطوير تمضي برتم بطيء.

السبب هو إصرار Microsoft على أن يتم استخدام محرّكات التطوير الداخلية عوضاً عن محرّك مثل Unreal Engine 5 ولا نعلم ما إن كان المحرّك الداخلي المقصود هو محرّك ForzaTech والذي قد لا يكون مناسباً لألعاب الأر بي جي، ريبوت Fable قيد التطوير للحاسب الشخصي والإكس بوكس سيريس ولا زلنا ننتظر تحديد موعد للإصدار ورؤية أولى لقطات اللعب.

شارك هذا المقال