FromSoftware يشاركنا بالعديد من التفاصيل حول Armored Core VI: Fires of Rubicon

بعد كشف FromSoftware عن الجزء السادس من سلسلة ألعاب Armored Core، قام الاسم الشهير في الفريق Hidetaka Miyazaki ومخرج اللعبة Masaru Yamamura بمشاركتنا بالمزيد من التفاصيل حول المشروع في مقابلة جديدة.

اللعبة لن تكون تجربة عالم مفتوح بل ستقدّم نظام تقدّم خطي يقسّم القصة إلى مهمات كحال ألعاب السلسلة السابقة كما أنّ قصتها لن تكون مرتبطة بالإصدارات السابقة بل ستقدّم قصة جديدة بالكامل، فريق التطوير ركّز أثناء عملية التطوير على تقديم معارك صعبة ومليئة بالتوتّر مع تجربة لعب تميل إلى التحدّي ولكنّ مستوى الصعوبة ليس نفسه خلال جميع المراحل مع تغيّر الرتم والتوازن في الصعوبة بشكل يعتمد على نوعية المهام.

Yamamura ذكر أيضاً بأنّ اللعبة ستوفّر قابلية عالية لتخصيص الألية المقاتلة الخاصة بكم ممّا يوفّر أساليب عديدة للقتال والتعامل مع المهمات كما ذكر بأنّ مواجهات الزعماء هي أهم عنصر في التجربة مع تركيز الفريق على مفهومه المعتاد بقراءة تحرّكات الخصم لمعرفة كيفية التعامل معه وهو يهدف إلى تقديم نوعية المعارك الحماسية التي لا يمكن تقديمها إلّا مع ألعاب الميكا.

Armored Core VI: Fires of Rubicon مخطّطة للإصدار خلال العام المقبل على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من مايكروسوفت وسوني.

شارك هذا المقال