لوجيتك

شركة Logitech هي واحدة من أعرق الشركات التي تعمل على إنتاج طرفيات الحاسب الشخصي، والكثير من طرفياتها موجه إلى الجمهور المحترف من اللاعبين، من بين هذه الطرفيات سلسلة الفأرة (Mouse) التي حملت الاسم G20 وها هي الشركة تقوم بإطلاق أحدث إصدار منه G502 X بلونين أبيض و أسود، وإليكم هذا الاستعراض له بعد أن تمكنا من تجربته بإصداره الذي يضم إضاءة RGB جميلة.

تحتوي هذه الفأرة على زرين جانبين وزرين في الأعلى، بالإضافة إلى زر DPI Shift قابل للتحريك يُمكن استخدامه لرفع أو خفض مقدار DPI وهو مقياس حساسية الفأرة ويُقاس بعدد النقاط لكل إنش وهو يصل في هذه الفأرة إلى 100 حتى 25600 DPI وهو الأكثر تطورًا من الشركة. أما العجلة الخاصة بالفأرة فهي تدعم الحركة الحرّة أو الحركة المدببة وهي قابلة للضغط أيضًا إلى اليمين و اليسار (tilt) كأزرار قابلة للبرمجة. كما تضم هذه الفأرة 5 ملفات للذاكرة.

إحدى الخواص المميزة في هذه الفأرة هي خاصية Power Play، وهي خاصية شحن لاسلكي خلال اللعب عند استخدام الفأرة مع لوح Logitech G Power Play. كما يصل عمر البطارية إلى نحو 120 ساعة. المهتمون بإمكانهم اقتناء مثل هذه الفأرة عن طريق جرير أو أمازون. الفأرة سريعة الاستجابة وتقدم تجربة رائعة لعشاق ألعاب التصويب بفضل الحساسية العالية القابلة للضبط بما يتناسب مع قدرات اللاعب و حاجته أو تحكم اللعبة وأزرار قابلة للبرمجة والتخصيص.

شارك هذا المقال