Phil Spencer: تأجيل ألعاب Starfield و Redfall كان القرار الصحيح

من المخطط أن تصدر لعبة العالم المفتوح والخيال العلمي Starfield على أجهزة الإكس بوكس و الحواسيب الشخصية من مايكروسوفت و Bethesda صيف العام القادم 2023. “تود هاورد” مخرج اللعبة تحدث مع برنامج Lex Fridman حول هذا المشروع وأكّد أن هناك الكثير من الضغط على عكس المعتاد، كما سلط الضوء على تاريخ إصدارات الشركة على أجهزة الإكس بوكس:

لم نكن يومًا من العناوين التي تعتبر العامل الرئيسي لبيع الأجهزة، كما تعلم، “تلك اللعبة” التي تلازم الجهاز لفترة من الزمن. لذلك، نشعر بالكثير من الضغط وهناك مسؤولية كبيرة للتأكد من تقديم شيءٍ للجميع.

ضع بذهنك أن الحصرية ليست شيئًا جديدًا علينا، مع أننا قمنا بتطوير الكثير من الأشياء للبلايستيشن وأنا شخصيًا أعتقد أن البلايستيشن 5 جهاز مذهل قاموا بعمل عظيم معه ولقد حققنا الكثير من النجاح على البلايستيشن.

في الأصل كنا نطور الألعاب على الحاسب الشخصي وانتقلنا إلى الإكس بوكس الذي بات جهازنا الرئيسي. Morrowind في الواقع كانت حصرية إكس بوكس، Oblivion كانت حصرية إكس بوكس لفترة طويلة، ومحتوى Skyrim الإضافي كان حصريًا.

لذلك عندما انهمكنا في عملية التطوير وقمنا بالتركيز على الإكس بوكس، لم يكن هذا شيئًا غير تقليدي بالنسبة لنا على الإطلاق، بل هو الأمر الطبيعي في الواقع. ومن ناحية التطوير، أُحب عملية التركيز والمساعدة التي نحصل عليها من أفضل فريق من مهندسي إكس بوكس لتقديم تجربة بصرية خلابة على الأجهزة الجديدة، و هذا عظيمٌ من منظوري الشخصي.

شارك هذا المقال ()