تقارير: Atomic Heart تمر بعملية تطوير كارثية وتسريب ملفّات اللعبة!

بعد عدد من التأجيلات تمّ الإعلان مؤخراً عن موعد الإصدار للعبة الخيال العلمي والتصويب Atomic Heart والتي من المخطّط إصدارها على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية في الـ21 من فبراير من العام المقبل.

شبكة DTF أشارت في تقرير جديد إلى أنّ اللعبة تمر بعملية تطوير كارثية تعاني من سوء الإدارة مع طموح مبالغ فيه للمشروع الذي فشل في الالتزام بالعديد من مواعيده بالإضافة إلى غياب اختبارات الجودة وخاصة لنسخة الأجهزة المنزلية.

بسبب تأخّر إنجاز العديد من مراحل عملية التطوير اضطر المطوّرون للعمل لساعات طويلة ودون أخذ إجازة نهاية الأسبوع مع الاستعجال في العديد من مراحل عملية التطوير ومع كل اجتماع ربع سنوي مع المستثمرين تمّ استعراض اللعبة بنسختها الحالية مع عدم رضى المستثمرين عمّا رأوه ومطالباتهم بتغييرات جذرية في المشروع!

التقرير يشير أيضاً إلى أنّ أغلب أعضاء الفريق الفنّي وفريق ضمان الجودة قد غادروا فريق التطوير عام 2020 وما يزيد الطين بلّة هو ادعاء أحد المستخدمين على Reddit امتلاكه لملّفات اللعبة وقد قام العديد من المستخدمين بحثّه على تسريب تلك الملّفات وقد يكون هذا الشخص أحد أعضاء فريق ضمان الجودة الذين غادروا.

شارك هذا المقال