المرحلة الأولى

ما بين السيارات السريعة في Gran Turismo 7، وفأس كريتوس في God of War، والأراضي القاحلة في Elden Ring، والشخصيات الجذابة في Overwatch 2 وغيرها من الألعاب الرائعة التي صدرت في 2022، حان وقت التصويت أخيرًا على أفضل ألعاب العام من الجمهور العربي الكبير من الشرق إلى الغرب ومن المحيط إلى الخليج عن طريق حفل جوائز تروجيمنج السنوي TrueGaming Awards 2022 برعاية شريكنا المميز STC Play.

هذا العام قررنا أن نقسم التصويت على مرحلتين، تبدأ المرحلة الأولى اليوم 7 نوفمبر و تنتهي في 9 نوفمبر، ثم تبدأ المرحلة الثانية من التصويت مع فئات مختلفة تتضمن لعبة العام وتستمر حتى 11 نوفمبر، والغاية هي توفير فترة زمنية إضافية للجمهور حتى يقوم بتجربة الألعاب التي تصدر في هذه الفترة، ولتحصل هذه الألعاب على فرصتها العادلة. يمكنكم التصويت على المرحلة الأولى من خلال هذا الرابط.

وسيشهد الحفل الذي يُقام بنسخته السادسة عشر هذا العام تتويجَ أفضل الألعاب التي صدرت على مختلف المنصّات بحضور شخصيات بارزة في الصناعة وفي المنطقة، ومفاجآت أخرى مشوقة تنتظر الجمهور بصبرٍ نافذ، وسيُقام بحضور الجمهور لأوّل مرّة منذ ثلاث سنوات في قاعة الملك سعود في مركز الملك سلمان الاجتماعي في الرياض في التاسع عشر من نوفمبر القادم.

شارك هذا المقال