السلام عليكم ورحمة الله، ومرحباً بكم كالعادة في تحديث متجر الـPlayStation الأسبوعي. نرى محتويات جديدة جيدة هذا الأسبوع، من الحزمة الأولى لـAssassin’s Creed: Revelations إلى إضافة Battlefield 3 الأخيرة. من ناحية الألعاب الجديدة هذا الأسبوع، فهنالك  Sonic The Hedgehog CD الكلاسيكية و كذلك DiRT 3 و Rainbow Six: Vegas.

توجد كذلك مجموعة ألعاب جديدة للـPSP مثل Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Impact و Persona 2: Innocent Sin. أما إن كنت ممن يحب ألعاب الـPSone الكلاسيكية، فلا تحزن. فهنالك Mickey’s Wild Adventure و Rally Cross وكذلك Fear Effect!

يذكر كذلك أنه توجد عدة تخفيضات لمشتركي الـPlus على مجموعة جيدة من الألعاب تجدون تفاصيلها جميعاً في بداية الصفحة الثانية. بهذا أترككم مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

 

ديموات ألعاب PS3

GoldenEye 007: Reloaded

GoldenEye 007: Reloaded تمثل إعادة إصدار لـGoldenEye 007 التي صدرت للـWii العام الماضي، والتي هي بذاتها تعتبر إعادة إحياء للعبة Nintendo 64 الكلاسيكية. تعود لنا اللعبة هذه المرة برسوم محسنة ذات تعريف عالي وبمهمات Mi6 OPS Missions الجديدة في طور اللعب الفردي وطور Escalation للملتي بلاير. اللعبة تعد كذلك بعدد من الشخصيات الجديدة والأطوار الجديدة كذلك. يذكر أن اللعبة تدعم طرفية PlayStation Move. استمتعوا بالفيديو.

 

إضافات ألعاب PS3

Assassin’s Creed: Revelations – Ancestors Character Pack

حزمة Assassin’s Creed: Revelations الأولى تحمل اسم Ancestors Character Pack، وستحتوي على أربعة شخصيات جديدة للملتي بلاير في اللعبة. الشخصيات المحتواة هي شخصيتان أنثوية وهما Brigand و Corsair، وشخصيتان ذكرية وهما Privateer و Gladiator وكذلك المزيد من نقاط الـXP. شاهدوا الفيديو.

 

Battlefield 3 – Physical Warfare Pack

الإضافة المذكورة كانت حصرية لمن طلب اللعبة مسبقاً، وهي تشمل عدد من الإضافات مثل سلاح Type 88 light machine gun و Flash Suppressor لسلاح SKS Sniper Rifle وذخيرة Flechette لسلاح DAO-12 بالإضافة للسلاح نفسه. استاء اللاعبون البقية من عدم توفر هذه الحزمة لهم مما جعل الاستوديو يتجاوب معهم بتوفيرها مجاناً للكل. الإضافة متوفرة لجميع اللاعبين الآن، وتستطيعون تحميلها مجاناً. شاهدوا الفيديو.

شارك هذا المقال