هاربور

العميل هاربور وصل إلى فالورانت

حصلت لعبة التصويب ذات الطابع الاستراتيجي فالورانت Valorant من Riot Games على التحديث Act 3 للحلقة الخامسة Episode 5 بالإضافة إلى العميل الجديد للعبة صاحب القدرات المائية “هاربور”. بحسب المصمم Alexander Mistakidis، فإنّ أحد أهداف تصميم شخصية هاربور، هو تقديم مُتحكِّم (Controller) يستطيع منافسة Viper في الخرائط التي تحظى فيها بأفضلية كبيرة على غيرها.

وقد أكّد كاتب السيناريو Joe Killeen بأن استلهام الشخصية جرى بعد معاينة الكثير من عناصر القوة والغموض في الأساطير الهندية، إنّ هاربور يتولى مهمة حماية القطع الأثرية والحفاظ عليها. فريق التطوير تعاقد مع العديد من الاستشاريين من الهند لجمع الأبحاث حول مناطق البلاد، واللغات، والقِيَم، وكل ما احتاج المطورون تدشينه في عملهم من أجل تمثيلٍ مُتقن.

“هاربور” لديه مهارة التحكّم في المياه وهذه هي قدراته الرئيسية:

High Tide – المد العالي (E)
تسمح هذه القدرة بتجهيز جدار من المياه، وعند ضغط زر إطلاق النار؛ إرسال الماء إلى الأمام، أما مع شحن زر إطلاق النار فيُمكن التحكم باتجاه المياه عن طريق مؤشر التصويب، مرورًا في عالم اللعبة، مما يؤدي إلى ظهور جدار على طول مسار المياه. من أجل إيقاف المياه مبكرًا يجب ضغط الإطلاق البديل خلال الانحناء. تم إبطاء ضربات اللاعبين.

Cove – خليج (Q)
تسمح هذه القدرة بتجهيز كرة من الماء الواقي. الإطلاق البديل يُستخدم من أجل الرمي المخادع. عند اصطدامها بالأرض، يجري إنتاج درع مائي يصد الرصاصات.

Cascade – الشلال (C)
تسمح هذه القدرة بتجهيز موجة من الماء. أطلق لإرسال الموجة تتدحرج للأمام وعبر الجدران. إعادة الاستخدام تؤدي لوقف الموجة. تم إبطاء ضربات اللاعبين.

Reckoning – تصفية الحساب (X)
تجهيز القوة الكاملة للقطعة الأثرية. أطلق من أجل استدعاء سخان من على الأرض، إذ يُستهدَف لاعبو الخصم في المنطقة بضربات السخان المتلاحقة. القلق ينتظر اللاعبين المحاصرين بسبب هذه الضربة.


(فيديو يستعرض مهارات العميل الجديد)

نظرة على مزايا رخصة الحلقة 5، المشهد 3

وفيما يتعلّق بمزايا رخصة الحلقة 5، المشهد 3 بسعر ألف نقطة VP، فهي :-

المسار المجاني:

رسمة تعليمات بسيطة

بطاقة اكتشاف: القناع

بطاقة الممر النجمي

ملحق غير قابل للكسر

ملحق ضوء كوربن

أوديسا النجوم غوست مع بدائل

لقب ¡VAMOS!

المسار المدفوع:

أوديسا النجوم فاندال مع بدائل

شوكة الإريديوم أوبيريتور

حجر الرون أودين

رسمة موافقة بريتش

بطاقة تصاميم رائعة

ملحق أغنية الصَدَفة

شوكة الإريديوم نصل

شارك هذا المقال