بايونيتا 3

سلط تقريرٌ جديدٌ من شبكة بلومبيرغ العالمية للأنباء، عن طريق الإعلامي الشهير “جيسون شراير”، الضوء على الخلاف بين بلاتنوم جيمز مع مشروع Bayonetta 3 من جهة، وبين مؤدية الصوت السابقة لشخصية بايونيتا “هيلينا تايلور“، من جهة أخرى.

وكانت المؤدية قد أكدت أنها حصلت على عرض مالي مُهين يصل إلى نحو 4 آلاف دولار فحسب، وأنها قد رفضت العرض، كما طالبت المعجبين بمقاطعة اللعبة، إلا أنّ التقرير يكشف تفاصيل أخرى، وبناء على مصادر ذات علاقة لم تعرف نفسها، كشف التقرير أن العرض الذي تلقته “هيلينا تايلور” كان أضخم بكثير.

في حقيقة الأمر، وبحسب التقرير، فقد عرض الاستوديو على هيلينا خمس جلسات تسجيل على الأقل، مع 3 إلى 4 آلاف دولار لكل جلسة على حدة، وأن الإجمالي ما كان ليقل عن 15 ألف دولار، إلا أنها رفضت وطالبت بمبلغ من 6 خانات. لاحقًا عرض عليها الاستوديو 4 آلاف دولار و موديل (cameo) في اللعبة مقابل جلسة واحدة، لكنها رفضت أيضًا.

بعد نقاشات مطولة، قرر الاستوديو الذهاب مع ممثلة أخرى، وهكذا جرى التوجه إلى “جنيفر هيل”. من جهتها، أنكرت الممثلة ما جاء في التقرير ووصفته بأنه “أكاذيب” وأن بلاتنوم يحاول أن ينقذ نفسه. وعلى أية حال، ورغم طلبات الممثلة بمقاطعة اللعبة، إلا أن الحجز المسبق للعبة بايونيتا 3 ارتفع على متجر أمازون بعد ذلك.

شارك هذا المقال