نشر فريق التطوير سايبر كونكت2 عبر صفحته في الفيس بوك إعلان رسمي لأحد الأطوار الجديدة في اللعبة، هذا الطور مطلوب في معظم العاب القتال وهو طور البقاء حيث بأنك ستواجه مجموعة من الأعداء واحد تلو الأخر من دون إمكانية معالجة الشخصية لزيادة طاقتها.

في السابع و الثامن عشر من هذا الشهر ستبدأ أحداث معرض Jump Festa 2012 حيث ستستعرض بعض الشركات العابها و تنظيم البطولات الخاصة بها و أهم من ذلك تواجد جميع الشخصيات المشهورة و راء الأنميات المحبوبة مثل ناروتو، بليتش، ون بيس. أثناء فعاليات المعرض ستكشف نامكو بانداي عن العرض الإفتتاحي للعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Generations و أيضا سيستطيع الحضور من تجربة ديمو لطور البقاء و الإشتراك للبطولة القائمة للعبة.

ظهرت مؤخرا شائعات كثيرة حول بعض من التغيرات في نظام القتال في اللعبة، و كان أبرزها هو بأن اللاعب أصبح من إمكانه إلغاء هجماته أو بالأحرى الدفاع عن نفسه بهذه الطريقة، على سبيل المثال عندما تبدأ أحد الضربات الطويلة و إستطاع خصمك الفرار مبكرا عبر إستخدامه لتقنية Substitution Jutsu تستطيع وقتها إلغاء باقي الهجمة لتكون مستعدا لهجوم خصمك، أيضا أصبح بمقدورك أثناء شن الضربات إلغائها و بدء الأخرى فورا مما سيكلف خصمك ضرر كبير إن لم يستطع بالفرار. هنا صورة تشرح هذه التحسينات.

ستصدر اللعبة في أوروبا في أواخر شهر مارس في العام القادم و ستصدر في أواخر شر فيبراير في اليابان على كل من البلاي ستيشن3 و الاكس بوكس 360.

تحديث


كانت المعلومات التي تخص الطور محدودة نوعا ما و الذي إستطعنا إستنتاجه هو بأنه سيكون حصري للمعرض لغرض البطولة، و لكن الحساب الأمريكي للفريق المطور في موقع التواصل الإجتماعي تويتر كان متعاونا وأفادنا بأن الطور سيرى النور في المنتج النهائي!

شارك هذا المقال