343 Industries لا زال يبحث عن سبب مشاكل خوادم Halo Infinite!

منذ الكشف عن لعبة Halo Infinite تحدث فريق التطوير 343 Industries كثيرا عن محرك اللعبة الخاص Slipspace Engine والذي سيتيح لفريق العمل تحقيق كافة التطلعات الكبيرة لهذا المشروع الواعد والذي سيحصل على الدعم لعشر سنوات قادمة بحسب الخطة الأصلية.

بالأسابيع الماضية أعلن David Berger المهندس الرئيسي لمحرك التطوير Slipspace Engine مغادرته فريق التطوير والان يتحدث الإعلامي Jeremy Penter بكون سلسلة ألعاب هيلو ستتجه لأن لاستخدام محرك التطوير Unreal Engine بالمضي قدما وبكون مشروع لعبة قتال الحلبات بالإسم المؤقت Tatanka سيكون بداية الانتقال لمحرك Unreal وهو الأمر الذي لم يستطع الإعلامي Jez Corden تأكيده أو نفيه حاليا.

شارك هذا المقال