إشاعة: تسريب معلومات لعبة BioShock الجديدة

مضت فترة من سماعنا لأي تفاصيل سواء رسمية أو غير رسمية حول لعبة BioShock الجديدة التي نعلم بأنّه قد تمّ تأسيس فريق التطوير Cloud Chamber للعمل عليها خلال العام 2019 ويشاركنا حساب Oops Leaks على تويتر بمجموعة من التفاصيل المسرّبة حول المشروع.

اللعبة كانت مخطّطة للكشف الرسمي خلال حفل The Game Awards العام الماضي ولكنّ الفريق خسر 40 موظفاً خلال شهرين فقط وكان العديد منهم من الإداريين وذوي الأدوار الرئيسية ممّا منع من الإلتزام بخطة الفريق الأولية للكشف.

اللعبة ستصدر قبل نهاية العام 2024 وهي ليست حصرية للبلايستيشن ولكن من المحتمل أن يتم الكشف عنها في الحلقة التالية من برنامج PlayStation Showcase ولكنّ فريق التطوير ليست مستعجلاً على إصدار اللعبة والإدارة في 2K Games و Take Two مهتمة بجودة اللعبة في المقام الأوّل ممّا يعني بأنّ اللعبة قد تتأخّر عن الخطة الحالية.

اللعبة لن تحاول تغيير الوصفة الرئيسية لألعاب BioShock بشكل كبير فسيكون هنالك بعض الأفكار الجديدة ولكننا لن نحصل على ريبوت أو تغييرات جذرية وستأتينا اللعبة برسومات وتوجّه فنّي مشابه للعبة Deathloop ومن المحتمل أن تكون اللعبة من بطولة أنثوية مع تأثير البيئة المحيطة على المعارك، المصدر ليست متأكداً 100% من التفاصيل التي شاركها ومن المحتمل جداً أن يكون المنتج النهائي مختلفاً في العديد من النواحي عمّا تمّ ذكره.

شارك هذا المقال