مطوّر A Plague Tale: Requiem يتحدّث عن فوائد العمل على أجهزة الجيل الحالي حصراً

لعبة الاكشن A Plague Tale Requiem من استوديوهات Asobo Studio تصدر بشهر أكتوبر القادم كواحدة من الألعاب المرتقبة بعد النجاح الكبير للجزء الأول A Plague Tale: Innocence الذي لاقى الكثير من الاعجاب لدى النقاد و اللاعبين.

من خلال مقابلة جديدة مع Kevin Pinson الصمم الرئيسي للمناطق باللعبة أشار فيها بأن فريق العمل للجزء الأول كان صغيرا جدا ومكون من 40 شخص فقط ووضع الفريق كل شيء بهذا المشروع ووضعوا فيه كل شيء أرادوا القيام به باللعبة، مشاهدة النجاحات التي حققتها بعد الإصدار كان شعورا لا يوصف، فريق التطوير لم يتوجه مباشرة لإنتاج الجزء الثاني من اللعبة وكان هنالك الكثير من التفكير حول كيفية تقديم لعبة لها معنى وخصوصا بجانب القصة ولولا نجاح الجزء الأول والاقبال الكبير عليه لم تكن هنالك مخططات لإنتاج جزء ثاني من اللعبة.

شارك هذا المقال