Capcom كانت ترغب بتقديم Resident Evil 7 كلعبة خدماتية مع المشتريات!

حظيت لعبة Resident Evil 7 باستقبال ممتاز فقد كان قرار تغيير التجربة إلى منظور الشخص الأوّل موفقاً في تقديم أجواء مرعبة داخل بيئات ضيقة وهو التوجّه الذي استمر مع إصدار “القرية” ولكنّنا كنا سنحصل على تجربة مختلفة بالكامل بحسب الخطة الأصلية!

منتج اللعبة التنفيذي Jun Takeuchi في نقاش جديد مع الاسم الشهير خلف السلسلة سابقاً Shinji Mikami أكّد بأنّ Capcom كانت تضغط على فريق التطوير لتقديم عناصر الألعاب الخدماتية والمشتريات داخل اللعبة ولكنّ Takeuchi قام بإلغاء هذه الخطط مع إنضمامه إلى الفريق خلف المشروع.

الإدارة كانت ترغب بلعبة فيها تجربة لعب جماعي مع العمل على محتويات إضافية وتقديم المشتريات وقد تمّ فرض توجّه المشروع على مخرجيه في تلك الفترة ولكن في الـ4 من يناير (لم يتم تحديد العام) كان المشروع في حالة سيئة ولذا قام مدير Capcom التنفيذي Kenzo Tsujimoto بطلب Jun Takeuchi إلى مكتبه وطلب منه الإنضمام إلى فريق التطوير ومساعدة المشروع على الخروج من حالته السيئة وهكذا حصلنا على اللعبة التي حظيت بالكثير من الإعجاب.

شارك هذا المقال