السلام عليكم، ومرحباً بكم في التحديث الأسبوعي لشبكة PSN الأوروبي ومتجرها الرقمي. هذا الأسبوع نرى المزيد والمزيد من عناوين الـPS3 التي صدرت سابقاً ترى طريقها للمتجر الرقمي مثل Call of Duty: Modern Warfare 2 و Dragon Age 2 و Just Cause 2 و The Sly Collection و Mortal Kombat Arkade Kollection وغيرها. بالإضافة لذلكـ نرى مجموعة من العناوين للـPSP مثل LEGO Harry Potter: Years 5 to 7 و The Mystery Team.

أما بالنسبة للإضافات القابلة للتحميل لألعاب الـPS3، فكيف لنا أن ننسى حزمة خرائط Battlefield 3 الجديدة Back to Karkand. بجانبها نرى إضافة Brutality Pack لـResistance 3 وكذلك إضافة Pink Knight لـCastle Crashers.

يذكر كذلك أنه توجد عدة تخفيضات لمشتركي الـPlus على مجموعة جيدة من الألعاب تجدون تفاصيلها جميعاً في بداية الصفحة الثانية.

أترككم مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ديموات ألعاب PS3

Rage – Demo

Rage بلا شك هي أحد أكبر عناوين هذا العام. لعبة التصويب من المنظور الأول في العالم المفتوح تم العمل عليها من  قبل المبرمج الأسطوري John Carmack واستوديو id Software لأعوام عديدة حتى صدرت وحازت على تقاييم ممتازة. اللعبة تعمل على 60 إطار في الثانية وتتميز بالعالم المفتوح والمنظر القوي المبهر والعديد من المهمات. اللعبة تحتوي كذلك على عنصر قيادة مركبات ممتع جداً. شاهدوا الفيديو بالأسفل.


 

إضافات ألعاب PS3

Castle Crashers – Pink Knight Pack

لعبة الـArcade الشهيرة Castle Crashers حصلت على إضافتها المنتظرة Pink Knight Pack أخيراً! الإضافة التي تأجلت مراراً وتكراراً صدرت أخيراً اليوم على المتجر، وهي تحتوي على شخصية Pink Knight الأنثوية بالإضافة لخمسة أسلحة جديدة. ربما الإضافة ستجعلنا نعود للعبة بعد انقطاع طويل. شاهدوا الفيديو.


 

Battlefield 3 – Back to Karkand

صدرت أخيراً أولى إضافات Battlefield 3 للعامة تحت اسم Back to Karkand. الإضافة تحتوي العديد من المميزات، أهمها هي 4 خرائط عائدة من Battlefield 2 بالمحرك الجديد وهي Strike at Karkand و Gulf of Oman و Wake Island و Sharqi Peninsula. بجانب ذلك، الحزمة تحتوي على 3 مركبات عائدة من Battlefield 2 بالإضافة لمركبة جديدة، وكذلك 10 أسلحة عائدة من Battlefield 2. اقرؤوا المزيد من مميزات الحزمة هنا.

شارك هذا المقال ()