وايلدفلاور

أسّس “بروس ستريلي” الذي عمل مع استوديو Naughty Dog سابقًا كمُخرجٍ على ألعاب مثل Uncharted 2: Among Thieves و Uncharted 4: A Thief’s End و The Last of Us استوديو جديد لتطوير الألعاب تحت مُسمى Wildflower Interactive:

عندما تركت الصناعة في 2017 لم أكن واثقًا أنني أُريد تطوير الألعاب بعد الآن، ولكن كلما طال بُعدي عنها، كلما فكرتُ فيها أكثر، وفي كل ما لم تقم به الصناعة بعد، وكل ما أريد القيام به إلى الآن. بقيت هذه الفكرة تراودني، ولذلك تواصلتُ مع بعض الأصدقاء وبدأنا بإعداد بعض النماذج التجريبية، وبدأت الفكرة تتبلور، ثم شعرتُ بالحماس مرة أخرى، وأدركت أنني أُريد حقًا أن أطوّر هذه اللعبة. إن كُنت أُريد ذلك حقًا، فإن هذا يعني أن علي أن أبني فريقًا، وبناءُ فريقٍ يعني أن أبني شركة، وإن كنت سأقوم بذلك، فهذا يعني أن علي القيامُ بالأمر على نحوٍ صحيح.

ويأتي طاقم عمل الاستوديو كما يلي:

Almudena Soria Sancho – تحريك
Wouter Gort – تحريك
Eyton Zana – تحريك بوظيفة جانبية
Doug Holder – تصميم
Bruce Straley – مُخرج
Arno Azar – تصميم
Nicholas Lance – تصميم
Liz Fiacco – تصميم
Vivian Alcala – إنتاج
Cosmo Fumo – برمجة
Ole Ciliox – برمجة

وقد عمل بعضُ موظفي الاستوديو على عناوين مثل Call of Duty و Pathless و Abzu و Kena: Bridge of Spirits.

شارك هذا المقال