Unreal Engine 5 يجعل من تطوير الألعاب المستقلة أمراً سهلاً بحسب مطوّر سابق في Bethesda

Nate Purkeypile هو مطوّر سابق في Bethesda سبق وأن عمل على تطوير ألعاب مثل Fallout 3 و Fallout 4 و Skyrim وقد غادر الشركة مؤخراً للعمل كمطوّر مستقل بعد أن قضى 14 عاماً مع Bethesda وقد قام Purkeypile بتوضيح سبب مغادرته وتحوّله إلى مطوّر مستقل بالرغم من تجربته الرائعة مع Bethesda.

Purkeypile امتدح محرّك التطوير Unreal Engine 5 وما يشابهه من الأدوات التي جعلت من تطوير الألعاب المستقلة أمراً سهلاً فهو لم يتخيّل من قبل إمكانية عمله لوحده على تطوير لعبة عالم مفتوح لوحده وهو ما يسمح له بتطبيق رؤيته الخاصة وأفكاره الخاصة وليست أفكار أشخاص أخرين، سوق المطوّر المستقل انتعش بشكل بارز منذ الجيل الماضي مع تسهيل إمكانية الوصول إلى العديد من محرّكات التطوير ولا شكّ بأنّ توفير المزيد من الأدوات سيساعد في ازدهار أعمال هذا المطوّر.

شارك هذا المقال