انتلفجن اميكو

كان من المفترض أن يعود جهاز الألعاب الكلاسيكي Intellivision Amico إلى الأسواق في 2020 قبل أن يتأجل صدور الجهاز إلى 2021، والآن وقد انتصف العام الحالي 2022 فإن الجهاز لم يرى النور بعد، وقد لا يراه مُطلقًا، إذ إن مالك حقوق العلامة التجارية قد قام بالتخلي عنها، وتظهر حالة العلامة لدى مكتب تسجيل حقوق الملكية الأمريكي “USPTO” على أنه “ميت”، أي أنه لم يعد متاحًا للاستعمال التجاري.

استنادًا على الموقع فقد تقدمت Intellivision بطلب تسجيل العلامة في أكتوبر 2018، وحصلت على ذلك في سبتمبر 2019، وجرى التخلي عنها في 20 يونيو من العام الحالي 2022، هذا لأن الشركة لم تنجح بإثبات حالة استخدام للعلامة التجارية، وكيف كانت انتلفجن تعتزم استعمالها بمُنتج تجاري، هذا لأن الجهاز لم يصل إلى الأسواق.

انتلفجن تقدمت بطلب تأجيل إثبات حالة الاستعمال أربع مرات، آخرها كان في نوفمبر 2021. على أية حال، انتلفجن تملك شهرين كفترة زمنية تقدم فيها طلبًا لإعادة إحياء العلامة في حال كان التخلي عنها غير مقصود، وبعد ذلك إما أن تطلب التمديد لمرة خامسة، أو تثبت استعمال العلامة التجارية. على أية حال، هذا يُشير إلى أن مشروع جهاز Amico ليس بأفضلِ حال، وقد باتت إمكانية وصوله إلى الأسواق مصدر شكٍ كبير حتمًا.

شارك هذا المقال