منصة جوجل ستيديا كانت تملك الكثير من الطموح وتم انشاء استوديوهات لتطوير العاب الطرف الأول حصريا لها وكذلك التعاقد مع شركات الطرف الثالث للعمل على عناوين حصرية لها.

بحسب الإعلامي Stephen Totilo فألعاب The Quarry من فريق التطوير Supermassive و High On Life من فريق التطوير Squanch Games كلها كانت ألعاب حصرية لمنصة ستيديا وذلك يبرر صدورها المفاجئ السريع بنفس عام الكشف عنها، بعد إعلان جوجل التخلص من أستوديوهات التطوير التابعة لها و إنهاء كافة عقود المشاريع مع فرق التطوير الأخرى تم تسويق الألعاب لشركات مختلفة حتى وجدت ناشرا جديد.

شارك هذا المقال