السلام عليكم ورحمة الله. مرحباً بكم في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الرقمي. التحديث لهذا الأسبوع ضعيف جداً للأسف، ولا نشهد العديد من العناوين القوية، ربما أهم ما يذكر هي حزمة Deus Ex: Human Revolution التي تشمل جميع الإضافات حتى الآن.

عموماً، أترككم مع الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم مع تحديثات أفضل من هذه، استمتعوا.

ألعاب PS3

Deus Ex: Human Revolution – Complete Edition

أحد أهم ألعاب الـRPG لهذا العام توفرت أخيراً للتحميل رقمياً من المتجر الإلكتروني. بالإضافة لتوفرها كنسخة مفردة، فستتوفر كذلك نسخة كاملة تحت اسم Deus Ex: Human Revolution – Complete Edition تحتوي الحزمة اللعبة الكاملة وكذلك The Explosive Mission و Tactical Enhancement و أخيراً إضافة The Missing Link.

Voltron: Defender of the Universe

اللعبة المبنية على الأنمي المشهور تحتوي على طور لعبة فردي، بالإضافة لطور لعب تعاوني من 1 إلى 5 لاعبين عبر الشبكة وتحتوي على 3 تجارب جيمبلاي مختلفة. Lion Combat و  Survival Mode و Voltron Battle Mode. اللعبة تحتوي على عدد من المراحل المتنوعة، والتي بعضها تحدث في الفضاء. في داخل كل مرحلة، يقوم اللاعبون بتجميع قطع نجوم والتي تستخدم في شراء فرص إضافية و وتحسينات في الجيمبلاي.

شارك هذا المقال