اشتهرت سلسلة العاب ميترويد من ننتندو بكونها لعبة اكشن واستكشاف وحتى باتت تُصنّف بتصنيف خاص بها بمجال العاب الفيديو وبالعام 2010 صدرت لعبة Metroid: Other M لجهاز الوي كأول لعبة ثلاثية الأبعاد بالمنظور الثالث و بتعاون مع فريق التطوير الشهير Team Ninja ومع ميزانية ضخمة للمشروع ولكن لم تحقق اللعبة النجاح التجاري المأمول منها.

رئيس شركة ننتندو بقسمها لأمريكي Reggie Fils-Aimé تحدث عن اللعبة من خلال مقابلة ببودكاست Kinda Funny Games وأشار بأنه كان يتوقع بأن تكون اللعبة هي واحدة من اللحظات التاريخية للعنوان بتركيزها الكبير على قصة شخصية ساموس، الأمر لم ينجح و الحديث ليس على مستوى المبيعات ولكن على مستوى الوصول للاعبين.

من خلال اجتماع لاحق بين فريق العمل و معهم Reggie Fils-Aimé ورئيس ننتندو العالمية حينها ساتورو ايواتا تحدث ريجي عن سبب فشل اللعبة و أشار أن اللعبة احتاجت فترة طويلة جدا حتى الدخول بالأحداث الرئيسية مما جعل اللاعبون يغضبون من كثرة الحوارات بساعات الأولى، الأمر كان يجب أن يكون أسرع وهذا التعليق أثار غضب كل من كان بالغرفة بحسب توقعه الشخصي ولكن في بعض الأحيان يجب ذكر هذه النقاط ليستفيد منها فريق العمل.

شارك هذا المقال