ليف اي لايف

Live A Live هي لعبة الآربيجي القادمة من سكوير إينكس و المنتج “تومويا أسانو” بطراز 2D HD حصريًا للننتندو سويتش. اللعبة هي نسخة معادة (ريميك) من اللعبة الأصلية التي صدرت على السوبر ننتندو في اليابان و لم تخرج أبدًا للأسواق الغربية. في لقاء مع فامتسو، أكّد تاكاشي توكيتا مخرج اللعبة الأصلية و المشرف على هذا المشروع بأن تطوير هذه النسخة من اللعبة استغرق ثلاثة أعوام.

تاكاشي توكيتا أكّد بأن تطوير اللعبة قد بدأ في وقتٍ باكرٍ من العام 2019، و أن عملية التطوير تأثرت كما هو الحال مع غيرها بوباء COVID-19. دورة التطوير مع ذلك كانت قصيرة نسبيًا و السبب في ذلك يعود إلى أن فريق التطوير عرف من البداية أنه يُريد أن يستخدم أسلوب الرسوم المُسمى 2D-HD و لم يقم المطورون بقضاءِ وقتٍ لتقرير الأسلوب الرسومي المناسب كما هو الحال في مشاريع أخرى.

بحسب توكيتا فإن فريق التطوير كان شغوفًا جدًا باللعبة، الرسامون المسؤولون عن الرسم بالبكسلات أحبوا Live A Live كثيرًا إلى درجة أنهم قدموا أكثر من ضعف العمل الذي كان متوقعًا أن يقدموه، اللعبة تم تطويرها بشغف و توكيتا لا يطيق صبرًا حتى موعد الإصدار. Live A Live تصدر في 22 يوليو القادم.

شارك هذا المقال