أهلاً ومرحباً بكم في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الأوروبي. قبل أن نبدأ، أود التذكير بالحدث الأكبر في الفترة الحالية وهو معرض TGXPO الذي تقيمه شبكة ترو جيمنج ابتداءاً من اليوم في الرياض. فرصة لا تفوت لكل من يحب ألعاب الفيديو في منطقتنا، اقرؤوا المزيد من المعلومات هنا.

حسناً، نعود لموضوعنا. هذا الأسبوع نشهد دفعة كبيرة من الألعاب الصادرة مسبقاً تجد طريقها للمتجر بشكل رقمي. أولها هي Call of Duty 3: Modern Warfare الغنية عن التعريف، وبجانبها Rayman Origins و Medieval Moves و Motorstorm Apocalypse.

كذلك، هنالك عدة إضافات لألعاب محبوبة مثل Batman: Arkham City و Dead Island تجدون تفاصيلها جميعاً بالأسفل. يذكر أن Blazblue Continuum Shift II صدرت أخيراً للـPSP اليوم، بجانبها عدة ألعاب صغيرة للـPS3 مثل Who Wants to Be a Millionaire و Daytona USA الكلاسيكية.

في الأخير، يذكر أنه طرأت على المتجر عدة تغييرات في المظهر والأيقونات تشاهدونها الآن.  إليكم أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

 

ألعاب PSP

Blazblue Continuum Shfit II

نسخة الـPSP من Blazblue Contiuum Shift II صدرت أخيراً لأسواقنا الأوروبية. اللعبة تحتوي على كل الشخصيات التي صدرت كإضافات قابلة للتحميل وهم Makoto Nanaya و Valkenhayn R. Hellsing و Platinum the Trinity وكذلك عدة تغييرات على قصصهم. بالإضافة لذلك، حصلت النسخة على تعديلات في الجيمبلاي لإصلاح الوزن وغيره.

إضافات ألعاب PS3

Batman: Arkham City – Robin Pack

حزمة Robin Pack كانت حصرية لمن طلب اللعبة مسبقاً من قبل، وها هي الآن تصبح متوفرة للجميع. الحزمة تحتوي على شخصية Robin قابلة للعب بالكامل، بالإضافة لملابس إضافية جديدة. كذلك، الحزمة تحتوي على خريطتي Challenge Maps.  شاهدوا الفيديو بالأسفل.

Dead Island – Bloodbath Arena

بعد تأخيرات متكررة، صدرت إضافة Bloodbath Arena أخيراً لـDead Island. الإضافة تحتوي على 4 خرائط Survival “مميتة”. في كل من هذه الخرائط، يجب أن تقاتل موجات متتالية وغير منتهية من الزومبيز من أجل الـXP. جميع ما تجمعه في الطور الجديد تستطيع حمله والاستفادة منه في طور القصة الرئيسية. هنالك كذلك لوائح متصدرين وسلاح جديد اسمه The Brain Wave Bomb الذي يتعلق بـ”طبخ” أدمغة الزومبيز. شاهدوا الفيديو.

شارك هذا المقال ()