من أهداف شركة آسترو للسماعات تقديم سماعات احترافية بجودة عالية للاعبي الرياضات الإلكترونية. و ذلك لا يمنع من أن جميع اللاعبين بإمكانهم الاستفادة من آدائها الممتاز، إليكم استعراضنا لسماعات الـ A10 الجيل الجديد من Astro، و هي الفئة الاقتصادية ضمن الفئات الأخرى لديهم، و بالطبع تركيزها على جودة الصوت و التصميم. و بغض النظر من أنها فئة اقتصادية إلا أنها تأتي بمستوى الاحترافية الموجودة في الفئات العليا.

السماعة من النوع السلكي، و يرافقها سلك 3.5mm لشبكها بالأجهزة المنزلية المختلفة بالإضافة إلى سلك آخر مخصوص لأجهزة الحاسب الشخصي، و مثل ما ذكرنا سابقا ، أن أحد جوانب Astro المهمة في هذه الفئة هي التصميم و الراحة أثناء اللبس. و بالفعل قامت سماعات الـ A10 بآداء هذا الجانب بشكل ممتاز. و تعتبر من أفضل السماعات من حيث الراحة حيث أن وسادات الأذنين مصنوعة من القماش الخفيف. و ممكن استخدامها لفترة طويلة بدون أي تعب أو آلام في الأذنين. و وزنها الخفيف يلعب دورا كبيرا في ذلك أيضا كون وزنها لا يزيد عن 246 جرام فقط.

السماعة مصنوعة من البلاستيك المضاد للصدمات و الخدوش و مرونتها عالية. و من الممكن تعديل وضعية السماعات في كل جهة لتناسب المستخدم. مع الجدير بالذكر أن السماعات ذاتها تتحرك بشكل بسيط حتى تتأقلم مع أذني المستخدم و ذلك يساعد على عزل الأصوات من حولنا بشكل جيد، يمكن للمستخدم إزالة وسادات السماعة في حال اذا احتاج إلى غسلها أو استبدالها بوسادات جديدة، أما بالنسبة لجودة الصوت ، فالسماعة تستخدم تقنية Astro Audio V2 و محركات صوت خاصة بحجم 32mm ، و بالتالي سيمكنك سماع تفاصيل دقيقة مثل خطوات شخص آتية من خلفك أو طلقات نار من اليمين أو اليسار

سماعات الـ Astro A10 أيضا تدعم كل التقنيات الحديثة للأصوات المحيطية مثل Dolby Atmos و تقنية الـ Tempest 3D الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 و تقنية Sonic لمشغل الويندوز للحاسب الشخصي و تتميز أيضا بالمايكروفون حين رفعه للأعلى، يتحول للوضع الصامت تلقائيا و العكس صحيح حين تخفضه لمستوى الفم فسيخرج من الوضع الصامت. و بالإمكان تحريك المايك للوضع المناسب للفم كونه مرن و يحفظ الوضعية بعد تحريكه، بالنسبة لآداء المايك، فهو ممتاز بشكل عام و يلتقط صوت المستخدم بشكل واضح أثناء اللعب.

تصميم سماعة الـ A10 لا تحتوي أزرار بها، و لكن يوجد أداة تحكم بدرجة الصوت بسلك السماعة. و أخيرا، السماعة تأتينا بخمس ألوان مختلفة. ألا و هي الأسود و الأبيض و الرمادي و الأخضر الفاتح و الأبيض.

شارك هذا المقال