مطوّر Crucible يتحدّث عن العلاقة مع Amazon Games وفشل مشروعهم

قد يذكر البعض مشروع لعبة التصويب الجماعية المجانية للعب Crucible والذي تمّ إيقافه بعد بضعة أشهر من الإصدار فقط بسبب فشله الذريع وقد حصلنا على ذلك المشروع بالتعاون ما بين Amazon Games وفريق التطوير Relentless Studios.

Stephen Dewhurst مصمّم الأنظمة خلف المشروع تحدّث في مقابلة جديدة مع NME عن المشروع وقد ذكر بأنّه قد كان من الواضح أنّ اللعبة كانت ستفشل وأنّ Amazon ليست المكان المناسب لتطوير الألعاب!

Dewhurst يرى بأنّ السبب الرئيسي يعود لإدارة الشركة التي تظن بأنّ نجاحها في مجالات أخرى يعني بالضرورة نجاحها في تطوير ألعاب الفيديو كما ذكر بأنّ الشركة تملك سياسة صارمة تمنع المطوّرين من تعلّم أي جوانب أخرى من عملية التطوير كبعض الجوانب الهندسية أو رسم التصاميم الفنية.

Dewhurst ذكر بأنّ الشركة لم تكن تسمح للمطوّرين بتعلّم المزيد عن عملية التطوير لأنّ الإدارة كانت متخوّفة من أنّ بعض المطوّرين قد يعملون على مشروع الشركة بجانب عملهم على مشروع شخصي قد يحقّق نجاحاً مشابهاً للعبة Minecraft دون علم الشركة!

شارك هذا المقال