جديد Xbox Live هذا الأسبوع

بعد مرور أسبوع سيء على شبكة Xbox Live تعود تحديثات الشبكة من جديد، إلا إن التحديثات متأثرة بانشغال الناشرين و شركات التطوير بنشر عناوينهم الكبيرة لهذا العام، حيث أننا نلاحظ عدم صدور أي لعبة عبر Xbox Live Arcade، لذا البداية هذا الأسبوع ستكون مع إضافات الألعاب Game Add-ons:

Halo: Combat Evolved Anniversary Map Pack

بعد أن قامت مايكروسوفت بإعادة إصدار الجزء الأول من سلسلة Halo على جهاز Xbox 360، تقدم لنا بالتعاون مع فريق 343 Industries محتوى إضافي لجزء Reach يحتوي على خرائط من الجزء الأول و الجزء الثاني و أيضاً خارطة Firefight، إن كنت قد تحصلت على النسخة المحسنة من الجزء الأول فستجد رمز يسمح لك بتحميل هذه الإضافة مجاناً أو يمكنك أن تحملها مقابل 1200 نقطة، الإضافة متوفرة منذ أمس عبر Xbox Live.

Saints Row: The Third Season Pass

على ما يبدو أن بعض الناشرين لن يشعروا أن إطلاق اللعبة تم بشكل كامل من دون إصدار Season Pass، ماذا يعني Season Pass؟ عادتاً من يقتني هذا المحتوى الإضافي إن جاز أن نطلق عليه محتوى إضافي يحصل على خصومات على المحتويات الإضافية المقرر إطلاقها لاحقاً للعبة، بمعنى بسيط إن اللاعب يشتري خصم من الشركة، و في حالة Saints Row فإنك ستحصل على خصم على المحتويات الثلاث الإضافية المقرر إطلاقها بالعام القادم، بالإضافة إلى المحتوي الإضافي الذي صدر قبل يومين و الذي يدعى Nyte Blayde و هو يحتوي على سيارة حمراء لصيد مصاصي الدماء، زي يدعى زي طفل المذبح، زي لشخصيات الإناث يدعى زي الراهبة الدموي و دراجة الراهبة الدموية، هذا المحتوى الإضافي متوفر منذ يوم الثلاثاء مقابل 1600 نقطة.

http://www.youtube.com/watch?v=Sm-Lx82iems

Need for Speed: The Run Time Savers Pack

إن كنت من الذين يريدون أن يحصلوا على كل ما يوجد في اللعبة من سيارات و حلبات تحدي و تعديلات على ملفك الشخصي في NFS: The Run دون أن تنهي اللعبة بنمط القصة، يمكنك أن تحصل على هذا المحتوى الإضافي كي تتباهي أمام أصدقائك عبر نمط متعدد اللاعبين على الشبكة لتشارك بأسرع سيارات متوفرة باللعبة و تفرض أسلوبك الخاص عليهم، المحتوى متوفر منذ يوم الثلاثاء مقابل 800 نقطة.

Disney Universe: Villains Costume Pack

محتوى إضافي للعبة Disney Universe الشبيهة بألعاب Lego و LittleBigPlanet، هذا المحتوى يحتوي على أزياء أشهر الشخصيات الشريرة في تاريخ Disney و تشمل Cruella de Vil, Ursula, Hades, Maleficent, Snow White Evil Queen و كل شخصية تملك أدواتها القابلة للتطوير، الإضافة متوفرة منذ يوم الثلاثاء مقابل 240 نقطة.

Batman Arkham City Robin Bundle

لا داعي للحديث كثيراً عما تحتويه هذه الإضافة فالاسم واضح، لمن يرغب في الحصول على شخصية Robin بالإضافة إلى خارطتين تحدي يمكنه هذا بداية من يوم 22 من الشهرالجاري مقابل 560 نقطة.

http://www.youtube.com/watch?v=NaozRVqSS5Q

Sesame Street: Once Upon a Monster Unidentified Furry Objects

تقدم هذه الإضافة فصل جديد في حكاية Sesame Street: Once Upon a Monster الحصرية لطرفية Kinect، في الفصل الجديد يسقط ضوء من السماء و يزور وحوش شارع سمسم كائن خيالي غير معروف، الإضافة ستتوفر من يوم 22 من الشهر الجاري مقابل 400 نقطة.

http://www.youtube.com/watch?v=0Sgfkzg_Lv4

TNT Racers: Formula Package

لعبة Xbox Live Arcade تحصل على محتوى إضافي جديد، المحتوى سيتوفر بداية من 23 من الشهر الجاري مقابل 240 نقطة.

شارك هذا المقال ()
حمزة من الذين انضموا حديثاً إلى فريق عمل الموقع، يشتهر في المنتديات بعضوية Sand Wraith لعشقه لسلسلة Prince of Persia، لكن برأيه مهما ظهر من ألعاب بلاتفورم لا يمكن لأي منهم أن تتفوق على سلسلة Super Mario Bros.
أحدث التعليقات