الدن رنغ

منذ صدور ألعاب “سولز” من فروم سوفتوير و المصمم الشهير “هيديتاكا ميازاكي” و السلسلة مضرب الأمثال في مستوى التحدي و الصعوبة للاعبين. عبر السنوات حافظت ألعاب ميازاكي و آخرها Elden Ring على مستوى التحدي المرتفع و لم يرضخ لمطالب بعض اللاعبين بإضافة طور لعب أسهل. حسنًا، إن كنت تتأمل أن يتغير ذلك في أي وقتٍ قريب، عليك أن تنسى الفكرة.

ميازاكي قال في لقائه مع newyorker:

نحن نتطلع إلى التحسن، و لكن الصعاب هي ما يُعطي معنى لألعابنا. إنه ليس شيئًا نتطلع للتخلي عنه في الوقت الحالي، إنها هويتنا.

إذن، كنتم تفكرون في خوض تحديات ألعاب ميازاكي، فلا مهرب من تحسين المستوى.

شارك هذا المقال