سنحت لنا الفرصة بمقابلة أعضاء فريق التطوير خلف لعبة الاكشن وتبادل الأدوار الخدماتية Babylon’s Fall التي يعمل عليها فريق التطوير بلاتنوم جيمز و من نشر شركة سكوي اينكس و المقرر صدورها بشهر مارس القادم على أجهزة البلايستيشن المنزلية و الحاسب الشخصي، إليكم المقابلة:

– كم ساعة يمكن أن نتوقعها للحملة؟

سوجياما: عند الإطلاق، ستتمكن من إكمال اللعبة في غضون عشر ساعات تقريبًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا عنوان خدماتي، فإننا نعد الكثير من محتوى نهاية اللعبة التي يمكن تشغيلها بعد إكمال اللعبة ، لذلك لا أعتقد أن الأشياء التي ستستمتع بها ستنفد!

– كيف تتغير طريقة اللعب عند استخدام أكثر من نوع سلاح؟

سايتو: لا تتداخل الأسلحة الأخرى مع تصرفات اللاعب ، لذا يمكن استخدامها بعدة طرق اعتمادًا على كيفية دمجها ، مثل ملء الفجوات بين هجمات اللاعب ، والضرب في نفس وقت الهجمات القوية ، أو الهجوم أثناء الحراسة. بدلاً من وجود أدوار ثابتة ، قمنا بتصميمها بحيث يمكنك اللعب بأسلوب الحركة الذي تريده وإنشاء شيء يمكن أن يشبه الأدوار التي تصنعها باستخدام الأسلحة والسحر المرتبطة بها.

– هل ستحتوي اللعبة على خادم مخصص أم ستستخدم P2P لتوصيل اللاعبين؟

سايتو: ستكون هناك خوادم مخصصة.

– هل سيكون هناك رؤساء فرعيين؟ وكم عدد الرؤساء الرئيسيين الذين نتوقع أن نجدهم في اللعبة؟

سايتو: لا يمكنني الحديث عن هذا بتفاصيل كثيرة ، ولكن سيكون هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرؤساء.

– هل سيكون جانب الاستكشاف محدودًا أم سيكون له مخطط عالم مفتوح؟

سوجياما: إنه ليس عالمًا مفتوحًا – فأنت تختار المهام من القاعدة وتتطابق مع لاعبين آخرين ، ثم تذهب إلى تلك المهمة. ترتبط العديد من المهام ببعضها البعض وتشكل الطوابق المختلفة. طبقات هذه الأرضيات فوق بعضها البعض ، مما يخلق بيئة كبيرة لمغامراتك في برج بابل. سيتم إلغاء قفل المهام الجديدة عندما تكمل المهام الأخرى ، مما يجعل من السهل لعبها مع أشخاص آخرين ، وستكون قادرًا على الشعور باتساع نطاق ما يمكنك لعبه.

– هل هناك مناطق مخفية برؤساء مخفيين ومكافآت عالية؟

سوجياما: لن يكون هناك أي طرق رئيسية خارج المسار المطروق مع الرؤساء المختبئين ، ولكن اللعبة مليئة بالأشياء التي يمكنك اكتشافها على طول الطريق ، مثل الصناديق و “الجيوب المخفية” ، وهو عنصر يمكنك من خلاله البحث عن العناصر المخفية. في بعض الأحيان ، إذا كنت محظوظًا ، فقد تصادف عدوًا يسقط عنصرًا نادرًا.

– كم عدد المستويات سيكون هناك لجودة الأسلحة؟

سوجياما: يتم تعيين قيمة تسمى “مستوى الطاقة” لكل من الأسلحة والدروع ، والتي تحدد مقدار الضرر الأساسي. هناك أيضًا خمسة مستويات ندرة للعناصر ، وكلما زادت الندرة ، سيكون من الأسهل بالنسبة لك الحصول على عناصر ذات مستويات طاقة أعلى ، وسيكون هناك عدد أكبر من السحر.

– هل سيكون هناك دعم عربي للعبة؟

نأسف ، ولكن عند الإطلاق لن يتم دعم اللغة العربية. ولكن ستتمكن من الاختيار بين اليابانية أو الإنجليزية للأصوات ، واليابانية أو الإنجليزية أو الألمانية أو الفرنسية للترجمة عند إصدار اللعبة.

شارك هذا المقال